Fana: At a Speed of Life!

الخطوط الإثيوبية تعلن عن وصولها الي91 في المائة من الخدمات خلال ثلاثة أشهر

فانا – أديس أبابا

6 أبريل 2021

أعلنت مجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية ، عن وصولها إلى 91٪ من الخدمات في الوقت المحدد لجميع رحلات المغادرة العالمية للأشهر الثلاثة الماضية بينما بلغ متوسط ​​الصناعة حوالي 85٪.

قامت شركة الطيران بتشغيل ما مجموعه 18,385 رحلة في يناير وفبراير ومارس حيث سجلت 91 ٪ مغادرة في الوقت المحدد.

وقالت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية، في بيان، “لقد أدركنا من ملاحظات عملائنا أن متطلبات السفر كوفيد – 19 ، وخاصة انتهاء صلاحية شهادة سلبية لاختبار الفحص المخبري لفيروس كورونا  (PCR) من قبل العديد من البلدان بعد 72 ساعة ، جعلت مغادرة الرحلات الجوية في الوقت المحدد والاتصال السلس أكثر أهمية من أي وقت مضى في الماضي.

“نتيجة لذلك ، جعل فريقنا الفائز أولوية قصوى له وحقق مستويات قياسية من الإلتزام بمواعيد الرحلات”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية، السيد تولدى غبرى ماريام: “بصفتنا شركة طيران تركز على العملاء ، فإننا نقوم باستثمارات كبيرة لتعزيز خدمة العملاء لدينا. عندما يختار العملاء الخطوط الإثيوبية ، نتأكد من حصولهم على أفضل تجربة ممكنة معنا بما في ذلك الوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد. كانت الأشهر الثلاثة الماضية مثمرة بشكل غير عادي من حيث الكفاءة في عمليات طيراننا. أنا فخور بزملائي الملتزمين بالقضاء على أي إزعاج لركابنا الكرام “.

ويشير الأداء في الوقت المحدد إلى مغادرة أو وصول شركة الطيران التي تحدث في غضون 15 دقيقة من الوقت المحدد. يعد الإلتزام بالمواعيد أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة للركاب حيث يؤثر التأخير أو الإلغاء على خط سير الرحلة ويجعل الركاب يتحملون تكاليف إضافية.

وتعتبر الخطوط الإثيوبية من اكبر شركات الطيران في افريقيا من حيث عدد المسافرين المنقولين، الوجهات التي تقدمها، حجم الاسطول و اجمالي الايرادات. ليس هذا التقدم من وليد الصدفة، ولكن يسبقه جهد و تعب ظهر في هذا التقدم المذهل، حيث وضعت الخطوط الإثيوبية خطة في عام 2010 و اتبعتها بدقة و حرص لتصل للمستوي الباهر الذي نراه اليوم.

بأتباع الخطط و التعليمات استطاعت الخطوط الجوية الاثيوبية التربع علي عرش الطيران و أصبحت من أكبر شركات الطيران في أفريقيا.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.