Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تعين قنصلًا فخريًا في ريو دي جانيرو بالبرازيل

فانا – أديس أبابا

25 نوفمبر 2022

تسلّم السيد ماريو سكانجاريللي، الأربعاء الماضي الإجازة القنصلية بتعيينه قنصلًا فخريًّا لإثيوبيا في ريو دي جانيرو، بالبرازيل.

وسلّم الإجازة السفير الإثيوبي لدى جمهورية البرازيل الاتحادية ، السفير طافا تولو، متمنيًا له التوفيق والنجاح في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين؛ لما فيه خير ونفع الشعبين الصديقين.

وخلال الحفل قدم ألقى السفير طافا تولو، رسالة تهنئة وسلط الضوء على العلاقات المتنامية بين إثيوبيا والبرازيل.

كما أعرب عن تفاؤله بأن يلعب القنصل الفخري المعين حديثًا دورًا مهمًا في زيادة تعزيز العلاقات خاصة في مجال السياحة والاستثمار.

من جانبه ، أعرب السيد ماريو سكانجاريللي عن امتنانه لاختياره لهذه المسؤولية من قبل حكومة إثيوبيا متعهداً بالعمل عن كثب مع السفارة ومجتمع الأعمال لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفي اجتماع ثنائي عقد قبل الحفل، أطلع السفير القنصل الفخري على اتفاق السلام بين حكومة إثيوبيا و والجبهة الشعبية لتحرير تغراي في بريتوريا وكذلك الفرص التجارية في البلاد.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.