Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا توقع اتفاقية مع شركة إيرلينك بجنوب إفريقيا

فانا – أديس أبابا

14 أكتوبر 2021

أعلنت الخطوط الجوية الإثيوبية ، وشركة خطوط إيرلينك الجوية (Airlink) وهي مقرها جوهانسبرج ، جنوب إفريقيا، عن توسيع شراكتهما بإبرام اتفاقية للسماح للركاب بالاستمتاع بالسفر السلس بتذكرة واحدة وتذاكر أجرة أقل بين النقاط داخل الشبكات المتآزرة للناقلات ,

وحسب بيان نشرته الخطوط الجوية الإثيوبية ، سوف توفر الاتفاقية المشتركة بين الشركتين ، للمسافرين الحجز عبر مسارات رحلاتهم على كلتا الشركتين بسهولة.

وقال البيان إن الشراكة تجتذب المزيد من العملاء مما يوفر سهولة الاتصال إلى وجهاتهم التي تخدمها كل من الخطوط الجوية الإثيوبية وإيرلينك.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية ، تولدي غبري ماريام: “في إطار التزامنا المستمر وسعينا لتوسيع خدماتنا إلى ما وراء شبكتنا الواسعة في إفريقيا ، يسعدنا تعزيز تعاوننا وإضافة شركة إيرلينك إلى قائمة شركائنا المتنامين في إفريقيا”.

وأضاف: “نظرًا لأن جنوب إفريقيا تمثل أكبر سوق في القارة ومع التغيرات الكبيرة في لاعبي الصناعة في المنطقة ، فإن تنفيذ هذه الاتفاقية البينية سيوفر سهولة الوصول إلى المسافرين من / إلى المطارات الإقليمية في جنوب إفريقيا والوجهات الإثيوبية عبر القارات الخمس. “

وتنفذ الخطوط الجوية الإثيوبية اتفاقيات شراكة مختلفة مع شركات طيران أفريقية وعالمية لتوسيع إمكانية وصولها لعملائها.

وستعمل الشراكة مع ” إيرلينك” على وجه الخصوص على زيادة خيارات الاتصال السلس للعملاء في مناطق جنوب إفريقيا مع شبكة واسعة من الخطوط الجوية الإثيوبية في القارة وخارجها.

وتعد خيارات اتصال الخطوط الجوية الإثيوبية حاسمة في تلبية الطلب المتزايد لعملائها.

وستتبادل الخطوط الجوية الإثيوبية وشركة إيرلينك العملاء المسافرين وأمتعتهم لجميع رحلاتهم.

وتقدم خدماتها بين المدن الصغيرة التي تعاني من نقص الخدمات والمطارات المحورية الأكبر وبالتالي ، من خلال الاتفاقية الموقعة مع إثيوبيا ، سيستفيد العملاء من جنوب إفريقيا من أكثر من 60 وجهة أفريقية من إثيوبيا.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.