Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا وجيبوتي يبحثان سبل تعزيز النقل الفعال للوجستيات في ميناء دوراليه

فانا- أديس أبابا
6 أغسطس 2022
كجزء من عمليات المتابعة والمشاورات الدورية بين السفارة الأثيوبية في جيبوتي وميناء دوراليه متعدد الأغراض ، بحث السفير برهانو صغاي مع المدير العام للميناء جمعة إبراهيم ، سبل زيادة تعزيز النقل المستدام والفعال للوجستيات لكلا البلدين في ميناء دوراليه ، بحسب الخارجية الإثيوبية.
وناقش الجانبان قضايا مثل الحاجة إلى زيادة تعزيز آليات تبادل المعلومات الحيوية حول بيانات التصدير والاستيراد وكذلك عمليات الموانئ بين الكيانات ذات الصلة في كلا البلدين بهدف ضمان النقل المستدام والفعال للوجستيات.
وأشار السفير إلى أنه تم الأخذ في الاعتبار مذكرة التفاهم التي وقعتها إثيوبيا وجيبوتي في 7 يوليو الماضي في النقاش ، للاستفادة بشكل فعال من محطة الثروة الحيوانية في الميناء، واتفقا على تكثيف الجهود لبدء النقل السلس للحيوانات الحية المصدرة من إثيوبيا عبر جيبوتي إلى الشرق الأوسط بشكل أساسي..
وتم الإتفاق على زيارة مشتركة لمحطة الحجر الصحي القياسية للماشية في مدينة ميلي بإقليم عفر ، بهدف بدء مرحلة التنفيذ.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم اعتماد محطة الحجر الصحي في مدينة ميلي وتسجيلها والاعتراف بها من قبل مفتشين من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، مما يسمح بالتسليم الفعال للحيوانات المعدة للتصدير.
كما تم بناء محطة محطة الثروة الحيوانية في ميناء دوراليه متعدد الأغراض في مايو 2017 ، لتخفيف الازدحام في ميناء دوراليه السابق.

May be an image of 4 people, people standing and text that says 'DORALEH MULTI-PURPOSE PORT'

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم

متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.