Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا وغينيا الاستوائية تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

فانا – أديس أبابا

24 مارس 2023

بحث وزير الصناعة الإثيوبي، ميلاكو أليبل ، اليوم الجمعة، مع وزير التخطيط والتنويع الاقتصادي في غينيا الاستوائية ، غابرييل أوبيانغ ، أوجه التعاون المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، لا سيما في تنمية الموارد الطبيعية.

وذكرت وزارة الصناعة، أن الجانبين بحثا أيضا خلال اللقاء سبل تكثيف التنسيق المشترك بما يخدم مصالح البلدين، إلى جانب بحث التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

وأكد الجانبان أنه سيتم تحديد المشاريع القائمة على الموارد الطبيعية للبلدين من أجل دعوة مستثمري غينيا الاستوائية إلى هذا القطاع.

وأكد غابرييل أوبيانغ رغبة بلاده في تشجيع أصحاب الأعمال والمستثمرين على الانضمام إلى الشركات الإثيوبية بمجرد تحديد الموارد الطبيعية للمشروع في البلدين.

وأوضحت وزارة الصناعة أنه تمت مناقشة الظروف والخيارات المواتية في قطاع التصنيع، مشيرة إلى أن تبادل الخبرات والعلاقات الاقتصادية يلعب دورًا مهمًا في تعزيز التعاون بين البلدين في قطاع الصناعة التحويلية.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.