Fana: At a Speed of Life!

إدارة مدينة أديس أبابا تتبرع للمناطق المتضررة من الجفاف في إقليم الصومال

فانا – أديس أبابا

14 يناير 2022

تبرعت إدارة مدينة أديس أبابا اليوم الجمعة بمساعدات إنسانية تبلغ قيمتها 100 مليون بر إلى المناطق المتضررة من الجفاف في إقليم الصومال.

وقامت عمدة مدينة أديس أبابا السيدة أدانيش أبيبي،  بتسليم المساعدات الإنسانية من المواد الغذائية والإحتياجات العاجلة إلى ما يقدر بنحو 2.4 مليون شخص تضرروا من الجفاف في إقليم الصومال.

وخلال مراسم التسليم ، أعربت عمدة مدينة أديس أبابا عن شعورها ببالغ الأسى والقلق بسبب الأضرار التي ألحقت بالمواطنين في إقليم الصومال.

وأوضحت “أن إثيوبيا قادرة على التغلب على المشاكل التي تواجهها الان بالوقوف معا، فإن المشاكل التي نواجهها الآن بسيطة للغاية وسوف نمررها بسهولة، مؤكدةً، على أننا لدينا الطاقة والقدرة والخبرة للقيام بذلك”.

ومن جانبه أعرب رئيس إقليم الصومال، السيد مصطفي محمد ، عن شكره وتقديره لإدارة مدينة أديس أبابا بشأن المساعدات الإنسانية التي تبرعتها لضحايا الجفاف ، مؤكداً على أن جميع الإثيوبيين يقومون بدورهم في أداء واجبهم الوطني لمواجهة الجفاف في الإقليم.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.