Fana: At a Speed of Life!

الأعمال جارية لجعل إثيوبيا نموذجًا لأفريقيا

فانا- أديس أبابا
3 مايو 2021
صرحت هيئة السياحة في إثيوبيا إنها تعمل على جعل إثيوبيا وجهة سياحية.
قال المدير العام للسياحة في إثيوبيا ، السيد سلشي غيرما إن الحكومة تعمل على تطوير عوامل الجذب في أعقاب الإصلاحات التي تم إجراؤها على المستوى الوطني ، وأن الجهود جارية لجعل إثيوبيا الأفضل في قطاع السياحة والمنافسة في السوق الدولية.
وأضاف إن العمل جار لتوسيع مشروع شغر في أديس أبابا ولجعل مشروع غورغورا في إقليم امهرا وبحيرة ونتشي في إقليم أوروميا وبحيرات كويشا فى إقليم جنوب شعوب البلاد وجهة للزوار.
وقال من خلال مبادرة ” المائدة من أجل الوطن “لتطوير المشاريع المختلفة في إثيوبيا”لقد أثبتنا أن البلاد يمكنها استخدام مواردها للتوسع في السوق الأفريقية”.
ووفقًا لبيان صحفي لوكالة الصحافة الإثيوبية قال إن الإستعدادات جارية لتوفير التدريبات للمرشدين السياحيين والترويج للسياحة بطريقة حديثة ولجذب السياح والزوار الزائرين من اختيار إثيوبيا ، و لتمكين إثيوبيا من المنافسة في سوق السياحة الدولية وجعل البلاد نموذجًا يحتذى به في إفريقيا.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.