Fana: At a Speed of Life!

الجيش يقوم بتنفيذ مهمته لضمان سلام دائم في منطقة سد النهضة

فانا ـ أديس أبابا
24 نوفمبر 2021
أعلنت قوات الدفاع الإثيوبية بأن الجيش الوطني يقوم بواجبه الوطني في إحلال السلام الدائم في منطقة سد النهضة الإثيوبي.
وأضافت قوات الدفاع، أنه إلى جانب قوات دفاعنا الوطنية البطولية تقوم الشرطة الفيدرالية في أقاليم أمهرة وغامبيلا وسيداما وإقليم شعوب جنوب إثيوبيا بتأدية مهامهم الوطنية بشجاعة.
ويجري تنفيذ أعمال بناء سد النهضة الإثيوبي الذي ترك الشعب الإثيوبي بصماته عليه دون أي مشاكل أمنية ويقوم الجيش بآداء واجباته ليلا ونهارا في المنطقة.
وتشير المعلومات التي تلقيناها من قوات الدفاع ، إلى أنه على الرغم من محاولات العدو المتكررة من قبل قوات المرتزقة لزعزعة المنطقة ، فقد تم هزيمتهم بشدة من قبل حراس السد ، متعهداً الجيش بتأمين عملية بناء سد النهضة حتى إتمامه ومواجهة أي قوى ستحاول اجتياح حدود المنطقة التي يقع السد فيها.
وحاليًا ، تتواجد وحدات من الجيش الإثيوبي تعمل حاليا لحراسة المنطقة ، ووحدات ميكانيكية ومشاة ، وأفراد من القوات الخاصة الإقليمية في الخدمة يقوم جميعهم بمسؤوليتهم ويؤدون واجباتهم بحذر ،ويوفرون الحماية اللازمة لإستكمال عملية بناء السد وتأمين إمدادات مواد البناء إلى المنطقة.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على

أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.