Fana: At a Speed of Life!

طيران الإثيوبية تُتوّج أرقى ناقلة أفريقية ضمن جوائز أبيكس

فانا – أديس أبابا

26 مايو 2023

توجت الخطوط الجوية الإثيوبية، مجموعة الطيران الرائدة في إفريقيا ، بالفائز بجائزة “أرقى ناقلة أفريقية” في حفل توزيع جوائز اختيار الركاب 2023 APEX.

وتسلم الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية، مسفن طاسو، الجائزة في حفل أقيم في دبلن ، أيرلندا أمس الخميس.

بصفتها الفائز بجائزة”أرقى ناقلة أفريقية”، حازت الشركة الإثيوبية على جائزة” أفضل خدمة مقصورة “، و” أفضل ترفيه “، و” أفضل طعام ومشروب “، و” أفضل راحة للمقعد “، و” أفضل شبكة Wi-Fi “في إفريقيا ،” وقثا لشركة الطيران .

ويعد APEX Official Airline Ratings هو أول برنامج تصنيف عالمي يحرز شركات الطيران بناءً على ملاحظات الركاب المعتمدة. يتم تصنيف شركات النقل الجوي في إطار هذا البرنامج إلى أربع فئات: شركات النقل العالمية ، وشركات النقل الكبرى ، وشركات النقل الإقليمية وشركات النقل الاقتصادي. بالشراكة مع تطبيق تنظيم السفر الأعلى تصنيفًا في العالم TripIt من Concur ، تعتمد فئة الجوائز الأولى في الصناعة على التعليقات المحايدة من المسافرين الخارجيين. تم تقييم أكثر من مليون رحلة جوية لما يقرب من 600 شركة طيران حول العالم من قبل الركاب وتم اعتمادها بشكل مستقل من قبل شركة تدقيق خارجية محترفة.

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.