Fana: At a Speed of Life!

الخطوط الإثيوبية تعلن عن زيادة في عدد رحلاتها من وإلى مدينة بانغلور الهندية

فانا- أديس أبابا

23 سبتمبر 2022

أعلنت الخطوط الجوية الإثيوبية عن زيادة في عدد رحلاتها من وإلى مدينة بانغلور في شبهة القارة الهندية.

صرحت مديرة الخطوط الجوية الإثيوبية اللإقليمية لشبه القارة الهندية، تغست إشتو، بأن المجموعة ملتزمة بزيادة عدد رحلاتها من وإلى بانغلور الهندية في المستقبل القريب بواقع 4 رحلات إسبوعية من 3 رحلات.

وتٌسَير الخطوط الإثيوبية رحلاتها من وإلى بانغلور في الهند على متن طائرات البوينج دريملانير 787 / 738  ثلاثة مرات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

جدير بالذكر أن الشركة بدأت تٌسَير رحلاتها من أديس أبابا لـبانغلور، ومن بانغلور إلى أديس أبابا في أكتوبر 2019، و لكنها توقفت خلال جائحة كوفيد – 19 ، حيث تم إستئناف الرحلات في شهر إبريل من هذا العام.

وفي بيان صادر عن الخطوط الإثيوبية، أنه من المقرر إن زيادة عدد الرحلات ستسهل التجارة والاستثمار والسياحة من وإلى شبه القارة الهندية، خاصة أن الرحلة ترتبط بأكثر من 131 وجهة في أفريقيا وأمريكا وأوروبا.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision ، وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.