Fana: At a Speed of Life!

الخطوط الجوية الإثيوبية تفوز بالجائزة الذهبية

فانا – أديس أبابا

30 أبريل 2021

تم تكريم مجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية ، أكبر شركة طيران في إفريقيا ، بالجائزة الذهبية عن حجم الشحنات المنقولة من وإلى مطار غوانغدونغ في عام 2020.

ومنحت شركة النقل والإمداد التابعة لهيئة مطار غوانغدونغ المحدودة.

والخطوط الجوية الإثيوبية الفائزة بالجائزة الذهبية في حجم شحن الخطوط الجوية الدولية خلال ندوة العملاء اللوجستية لعام 2021 لهيئة مطار غوانغدونغ التي عقدت في قوانغتشو.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الإثيوبية ، السيد تولدي غبر ماريام”نحن ممتنون للوجستيات هيئة مطار غوانغدونغ المحدودة لتكريمنا بهذه الجائزة الخاصة تقديراً لجهودنا، وتعتبر الصين هي واحدة من أكبر مرافئ الشحن.

 وفي العام الماضي ، أظهر الإثيوبيون أداءً مثيرًا للإعجاب في مطار جوانزو بايون الدولي من خلال تشغيل 1622 رحلة من بينها 966 على متن سفينة شحن ، و 572 على متن بريتر، طائرة ركاب تم تحويلها إلى شحن، و 84 رحلة كانت محمولة على بطن طائرات الركاب.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.