Fana: At a Speed of Life!

السفارة الإثيوبية تنظم منتدى إستثماري في الهند

فانا- أديس أبابا

10 فبراير 2021

نظمت السفارة الإثيوبية في نيودلهي الهند ، بالتعاون مع شركة إنتاج مجلات منتدى أعمال حول موضوع “إثيوبيا والهند”

وكان المنتدى أول حدث تجاري وجهاً لوجه في مقر السفارة بعد جائحة كورونا.
وشارك في منتدى الأعمال أكثر من 30 شركة هندية في مجالات الأدوية والتعدين والمعالجة الزراعية والمنسوجات والملابس والبناء والمواد الكيميائية.
وأكدت السفيرة الأثيوبية في الهند ، تيزيتا مولوجيتا في ملاحظاتها الإفتتاحية ، أن المنتدى حدث مفيد لتعريف مجتمع الأعمال في الهند بفرص وإمكانيات الإستثمار وممارسة الأعمال التجارية في إثيوبيا.
وذكرت أن الموارد الطبيعية الوفيرة إلى جانب المناخ الملائم ، ومناطق زراعية بيئية متنوعة ، ورخص تكلفة الكهرباء ، والأيد العاملة المدربة وبأسعار معقولة تجعل إثيوبيا مركزًا رائعًا للإستثمار.
كما أوضحت السفيرة تيزيتا المساعي التي تبذلها حكومة إثيوبيا لخلق ظروف مواتية للمستثمرين الدوليين المهتمين بالاستثمار في إثيوبيا.
وقالت إن حكومة إثيوبيا ، تهدف إلى جعل البلاد مركزًا صناعيًا رائدًا في إفريقيا ، وقد ركزت بشكل كبير على تطوير المجمعات الصناعية.
وأشارت إلى أن الحكومة قامت حتى الآن ببناء وتشغيل 12 مجمعاً صناعياً متطوراً
وبعد العرض تلا ذلك جلسة أسئلة وأجوبة تم خلالها الرد على الأسئلة التي طرحها المشاركون في المنتدى.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.