Fana: At a Speed of Life!

السفير بيرهانو يجتمع مع رئيس أركان الجيش الجيبوتي.

فانا – أديس أبابا

13.01.2021

 بحث السفير الإثيوبي في جيبوتي بيرهانو تصغاي مع رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الجيبوتية الفريق الركن زكريا شيخ إبراهيم حول القضايا الأمن الثنائي والإقليمي ذات الاهتمام المشترك.

وقال السفير إن أعلى وسام عسكري منحته جيبوتي للجنرال برهانو جولا يظهر على ما يبدو المكانة المناسبة التي أعطتها البلاد لإثيوبيا وشعبها.

وأشار إلى أن جميع أفراد الشعب والحكومة وطاقم جيش الدفاع الوطني في إثيوبيا سعداء بالتكريم وسام مرموق الذي منح للجنرال برهانو جولا تقديرا للجيش في الحفاظ على القانون والنظام في إثيوبيا ، معربا عن امتنانه للحكومة الجيبوتية نيابة عن حكومته على الجائزة.

ومن جانبه أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الجيبوتية الفريق الركن زكريا شيخ إبراهيم، أن إثيوبيا شريك استراتيجي لإثيوبيا ، مضيفاً أن العلاقات بين البلدين تعززها العلاقات الشعبية.

كما ناقش الجانبان خلال اللقاء  جوانب التعاون العسكري بين البلدين  وزيادة تعزيز التعاون في مجالات أخرى بما في ذلك السلام والأمن الإقليميين.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا للإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.