Fana: At a Speed of Life!

الصحفية هيريملا أريغاوي تتهم “النيويورك تايمز ” بنشر “أخبار مضللة”

فانا – أديس أبابا

24 أكتوبر 2021

شنت الصحفية التيغراوية هيرميلا أرغاوي المراسلة رفيعة المستوى في شبكة سي بي إس هجوما على “صحيفة النيويورك تايمز ” واتهمتها بنشر “أخبار مضللة” بسبب تقاريرها المتعلقة بالمساعدات الإنسانية في إقليم تغراي.

ونفت الصحفية هيرميلا أريغاوي ادعاء صحيفة النيويورك تايمز التي ذكرت تذمر وشكوى مسؤولي الأمم المتحدة على مدى أشهر بدعوى وجود عقبات من الحكومة الإثيوبية في طريق قوافل شاحنات الإغاثة للمتضررين من النزاع في إقليم تغراي، وقد ذكرت أيضا إحباط رحلة جوية تابعة للأمم المتحدة في طريقها لإيصال المساعدة في يوم الجمعة إلى تغراي.

وصححت الادعاء المذكور عبر تغريدة لها على التويتر بقولها: لقد سمحت الحكومة بدخول المئات من قوافل المساعدة لمدة أشهر إلى تغراي ومن ثم تبين أن مسؤولي الأمم المتحدة قاموا بإعطاء الشاحنات للجماعة الإرهابية مع العديد من المعدات الأخرى حيث تم استخدامها لاحقا في قتل الآلاف من الأبرياء، هذا لا يسمى إعلاما بل إنه تغذية لحرب على دولة أجنبية”.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/

لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.