Fana: At a Speed of Life!

الصين تؤكد معارضتها الحازمة للتدخل الأجنبي

فانا – أديس أبابا

13 نوفمبر 2021

عقدت الدورة الكاملة السادسة للجنة المركزية الـ19 للحزب الشيوعي الصيني في بكين في الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر. كما تبنى الاجتماع قرارا تاريخيا بشأن الإنجازات الرئيسية والتجربة التاريخية لمساعي الحزب على مدار 100 عام.

وألقى شي جين بينغ ، الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ، كلمة في الجلسة التي حضرها هذه الدورة الكاملة 197 من أعضاء لجنة الحزب المركزية، و151 من أعضائها الاحتياطيين. وحضرها أعضاء اللجنة الدائمة للجنة فحص الانضباط المركزية والرفاق مسؤولو الجهات المعنية كمراقبين. وحضرها كمراقبين أيضا بعض الرفاق بالوحدات القاعدية من مندوبي المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب وعدد من الخبراء والعلماء.

وخلال هذا الاجتماع رفيع المستوى، ذكر أنه في أعقاب المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب الشيوعي الصيني ، دخلت الاشتراكية ذات الخصائص الصينية حقبة جديدة.

ولقد قاد الحزب الشيوعي الصيني الشعب في تعزيز الثقة بالنفس والاعتماد على الذات والابتكار على أساس ما تم تحقيقه في الماضي ، وبذلك حقق نجاحًا كبيرًا للاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد.

وتم التأكيد على أن الحزب الشيوعي الصيني قد أسس موقع شي جين بينغ الأساسي في اللجنة المركزية للحزب وفي الحزب ككل وحدد الدور التوجيهي لفكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد.

وهذا يعكس الإرادة المشتركة للحزب الشيوعي الصيني والقوات المسلحة والشعب الصيني من جميع المجموعات العرقية ، وهو ذو أهمية حاسمة لدفع قضية الحزب والدولة في العصر الجديد ودفع العملية التاريخية الوطنية إلى الأمام. تجديد. مع وجود شي في جوهره ، دفع الحزب الشيوعي الصيني إنجازات تاريخية وتحولات تاريخية في قضية الحزب والدولة.

وفيما يتعلق بالشؤون الخارجية ، تم التأكيد على أنه فيما يتعلق بالشؤون الخارجية ، فقد تقدمت الصين بالدبلوماسية ذات الخصائص الصينية على جميع الجبهات. أصبح مفهوم المجتمع البشري ذي المستقبل المشترك شعارًا رائدًا لاتجاهات العصر والتقدم البشري.

ولقد فتحت الصين أسسًا جديدة في مساعيها الدبلوماسية على خلفية التغيرات العالمية العميقة وحولت الأزمات إلى فرص وسط مواقف معقدة على المسرح الدولي. وأكدت الصين من جديد معارضتها الحازمة للتدخل الأجنبي.

كما قررت اللجنة المركزية في الجلسة أن يعقد الحزب الشيوعي الصيني مؤتمره الوطني العشرين في بكين في النصف الثاني من عام 2022 ، وذكرت أن هذا المؤتمر سيعقد في وقت مهم عندما يبدأ الحزب رحلة جديدة نحو البناء. دولة اشتراكية حديثة من جميع النواحي وتحقيق الهدف المئوي الثاني.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.