Fana: At a Speed of Life!

القنصلية العامة في لوس أنجليس تعقد المنتدى الافتراضي لترويج التجارة والسياحة الاثيوبية

فانا – أديس أبابا

10 أبريل 2021

استضافت القنصلية العامة لجمهورية إثيوبيا الديمقراطية الفيدرالية في لوس أنجلوس بالتعاون مع وزارة الخارجية الإثيوبية وأصحاب المصلحة الآخرين منتدى افتراضيًا لترويج التجارة والسياحة الاثيوبية الخميس لتعزيز العلاقات السياحية والتجارية بين إثيوبيا والولايات المتحدة الأمريكية.

أدى هذا الترويج الافتراضي إلى مداولات ناجحة حول فرص التجارة والسياحة المتاحة في إثيوبيا.

وبهذه المناسبة، شارك فيها أكثر من 102 من ممثلي التجارة والسياحة ، وغرف التجارة المختلفة وممثلي الحكومات والمنظمات المختلفة من كل من إثيوبيا والولايات المتحدة الأمريكية.

أكد سعادة السيد سلشي غيرما ، الرئيس التنفيذي لشركة السياحة في إثيوبيا وضيف شرف للمنتدي ، في كلمته الافتتاحية ، أن “الإصلاح الاقتصادي المحلي وبيئة الأعمال في إثيوبيا ، يتيح فرصة جيدة للتصدير والتجارة في السلع الأساسية وفي مجال السياحة.

ووضح السيد سلشي، أن إثيوبيا قد حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة ، والذي يضمن لمؤسسات السياحة الإثيوبية تشغيل أعمال صحية في حالة جائحة فيروس كورونا العالمي مع القدرة على الوفاء بالبروتوكولات الصحية المطلوبة.

كما دعا الرئيس التنفيذي المشاركين لزيارة واكتشاف مواقع السياحة الإثيوبية ، وشجع أصحاب الأعمال الذين يحضرون المنتدى على القدوم والقيام بأعمال تجارية مربحة في إثيوبيا وشراء سلع إثيوبية لبيعها في أسواق الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم عروض تقديمية إلى الحاضرين في منتدى ترويج التجارة والسياحة الافتراضي هذا من ممثلي وزارة التجارة والصناعة والسياحة في إثيوبيا السيد أسيفا مولوغيتا والسيد  ولدغبرئيل برهى على التوالي.

ومن جانبه أكد سعادة السفير مولوجيتا  كليل ، القنصل العام لجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية في لوس أنجلوس ، في كلمته الختامية أن “القنصلية العامة لإثيوبيا في لوس أنجلوس ترحب بجميع الحاضرين في هذا الحدث للاستثمار في اثيوبيا، وشراء السلع الإثيوبية وزيارة المواقع السياحية الاثيوبية.

كما شجع منظمي الرحلات السياحية ، الذين حضروا المنتدى ، على إدراج إثيوبيا في حزمهم السياحية مؤكداً استعداد مكتبه لتسهيل دعم مشاريعهم التجارية في إثيوبيا ، وتزويدهم بمعلومات مباشرة عن فرص الاستثمار والتجارة والسياحة في اثيوبيا”.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.