Fana: At a Speed of Life!

المغترب الإثيوبي يقدم أكثر من 100 مليون بر كمساعدة إنسانية للمحتاجين، ولقوات الدفاع الوطني.

فانا – أديس أبابا

11.01.2021

وفقًا لوكالة المغتربين الإثيوبيين قدم المغتربون الإثيوبيون فى الخارج أكثر من 100 مليون بر كمساعدة إنسانية للمحتاجين وأعضاء قوة الدفاع الوطني. كما ساهموا بمبلغ 76 مليون بر لسد النهضة الإثيوبي الكبيرخلال الأشهر الستة الأولى من السنة الميزانية الاثيوبية الحالية  .

وقالت المديرة العامة لوكالة المغتربين ، السيدة سلاماويت داويت ، إنه تم تشكيل لجنة فرعية بقيادة الوكالة لحشد الدعم للمحتاجين في مختلف أنحاء إثيوبيا وقوات الدفاع الوطني.

وفي هذا الصدد ، تبرع المغتربون حتى الآن بأكثر من 100 مليون بر كمساعدات إنسانية نقدية ومادية للمحتاجين ولقوات الدفاع.  مشيرةً الى أن الاستجابة السريعة من المغتربين في مثل هذا الوقت القصير يدل على وطنيتهم.

وبالإضافة إلى المساعدة الإنسانية ، قدم المغتربون مساهمة كبيرة من خلال توعية المجتمع الدولي حول عملية إنفاذ القانون في ولاية تيغراي الإقليمية

ومن ناحية أخرى ، قدم المغتربون 76 مليون بر لبناء سد النهضة الإثيوبي  خلال الأشهر الستة الأولى من سنة الميزانية الحالية.

وذكرت سلاماويت أن الوكالة خططت لجمع 200 مليون بر من المغتربين  لبناء سد النهضة في هذه السنة المالية الإثيوبية.

وكشفت المديرة أيضا أن المغتربين قدموا أكثر من 16 مليون بر مساهمة لمشروع “التغذية  من أجل الوطن”.

وتهدف الخطة إلى جمع 50 مليون بر للمشروع خلال هذه السنة المالية الإثيوبية.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا للإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.