Fana: At a Speed of Life!

المنتخب الياباني يلاقي كرواتيا.. والبرازيل في مواجهة كوريا الجنوبية

فانا – أديس أبابا

5 ديسمبر 2022

تُستكمل اليوم الأثنين مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 بمواجهتَين، تجمع الأولى المنتخب الياباني متصدر المجموعة الخامسة بنظيره المنتخب الكرواتي وصيف المجموعة السادسة، على ملعب الجنوب عند الساعة السادسة مساءً، فيما يلتقي في المواجهة الثانية منتخب البرازيل متصدر المجموعة السابعة، بنظيره منتخب كوريا الجنوبية وصيف المجموعة الثامنة، وذلك عند الساعة العاشرة مساءً على ملعب 974.

ونجح المنتخب الياباني خلال الجولات الثلاث الماضية من دور المجموعات في تصدر المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة، في حين تأهل منتخب كرواتيا وصيفاً للمجموعة السادسة برصيد خمس نقاط من فوز وتعادلين.

وكان منتخب البرازيل قد تأهل لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة السابعة برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة، بينما احتل منتخب كوريا الجنوبية وصافة المجموعة الثامنة برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.