Fana: At a Speed of Life!

جمعية رجال الأعمال والمصنعين المستقلين الأتراك أنهت استعدادها لفتح  مكتب فرعي لها في إثيوبيا

فانا – أديس أبابا

28 أبريل 2021

قال ممثل جمعية  رجال الأعمال والمصنعين المستقلين الأتراك في إثيوبيا، التي تُمثّل شبكة الأعمال التركية حول العالم: إن الجمعية تضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات لفتح مكتب فرعي لها في إثيوبيا لتسهيل العلاقات ذات المنفعة المتبادلة بين الشركات التجارية في كلا البلدين.

وقال السيد أوغوز أتيك لوكالة الأناضول: إن افتتاح مكتب “MUSIAD” في إثيوبيا والذي هو “في طور الحصول على شهادة قانونية من قبل السلطات المحلية” سيعزز التفاعل التجاري ثنائي الاتجاه والمعاملات بين رجال الأعمال والصناعيين الأتراك والإثيوبيين.

وأشار إلى أن “المكتب سيساعد الشركات الإثيوبية بشكل أساسي على أن تصبح عضوًا والوصول إلى مزايا “MUSIAD” ،  كما ستياح للشركات التركية أيضًا فرصة القيام بأعمال تجارية مع الشركات الإثيوبية.”

ووفقا له ، فإن الجمعية تقبل فقط الشركات العاملة بشكل صحيح والموجهة نحو الجودة لتقديم ضمانات الجودة وعلاقات تجارية جديرة بالثقة بين الأعضاء.

وأضاف عتيق: “نحن على ثقة من أن فرع الموصياد في إثيوبيا سيحسن بشكل كبير المستوى الحالي للأعمال والاستثمار بين تركيا وإثيوبيا”.

وتبلغ استثمارات تركيا في إثيوبيا حاليًا 2.5 مليار دولار. يبلغ حجم التجارة الثنائية السنوية بين تركيا وإثيوبيا 650 مليون دولار. تصدر إثيوبيا المنتجات الزراعية إلى تركيا بينما تصدر تركيا الآلات والصلب والحديد إلى إثيوبيا.

وأبدت حكومة إثيوبيا وتركيا استعدادهما لزيادة حجم التجارة السنوية بمقدار مليار دولار.

MUSIAD هي باختصار (جمعية  رجال الأعمال والمصنعين المستقلين الأتراك) التي تُمثّل شبكة الأعمال التركية حول العالم.

وتأسست جمعية “الموصياد” بتاريخ 5 يوليو 1990، وتساهم الجمعية بشكل كبير في الناتج القومي الإجمالي التركي حيث تزيد حصتها من الناتج القومي على نسبة الـ 18% .

وتضم الجمعية 11 ألف رجل أعمال و 50 ألف شركة و مليون و 600 ألف عامل، ولها 87 مكتب في مختلف المدن التركية، وما يزيد على 149 تمثيلية حول العالم.

وتسعى جمعية “الموصياد” لتطوير المؤسسات، واستخدام التكنولوجيا والعلوم، والمساهمة في ازدهار الاقتصاد، والحفاظ على التراث الثقافي.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.