Fana: At a Speed of Life!

دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي تنظم دورة تدريبية لوكلاء سياحة الأعمال في إثيوبيا

فانا – أديس أبابا

17 سبتمبر 2022

نظمت دائرة الاقتصاد والسياحة في إمارة دبي ، دورة تدريبية، في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حول دور السياحة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وبهذه المناسبة، تحدث السيد طلال العزيزي رئيس الشؤون السياسية والاقتصادية والإعلامية بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في أديس أبابا، في افتتاح الدورة التدريبية، أشار خلالها إلى أن قطاع السياحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ساهم بمبلغ 41.2 مليار درهم في الاقتصاد الوطني ، ما يشكل 23٪ من إجمالي إيرادات قطاع السياحة.

وأوضح المسؤول أن حكومة دولة الإمارات أطلقت، “استراتيجية الإمارات للسياحة الداخلية” بهدف توحيد الجهود المحلية والاتحادية لتسخير الموارد السياحية لدولة الإمارات وتعزيز دور السياحة المحلية في الاقتصاد الوطني.

فيما يتعلق بإحصائيات زوار الإمارات لعام 2020 ، قال السيد طلال العزيزي، احتلت إثيوبيا والهند وباكستان ومصر والمملكة المتحدة وفرنسا وكازاخستان والولايات المتحدة الأمريكية والسودان وروسيا أفضل 10 دول تزور الإمارات.

وفى ختام كلمته رحب مجدداً بالمشاركين في هذا الحدث المهم للغاية متمنياً للجميع مناقشة مثمرة تفيد جميع الأطراف.

من جانبها، قالت ستيلا فوبارا ، مديرة العمليات الدولية لأفريقيا جنوب الصحراء في دائرة السياحة بدبي ، إنه إذا أتيح للإثيوبيين العديد من مناطق الجذب الخاصة بهم وتم الترويج لها إلى العالم، فسوف يستفيدون.

وحضر المنتدى ممثلوا 25 شركة سياحية في دبي، وقدموا تجربتهم والتدريب على المستوى الدولي، لحوالي 100 من وكلاء سياحة الأعمال في إثيوبيا.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision ، وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.