Fana: At a Speed of Life!

دمقى مكونن : ينبغي بذل الجهود لتقديم المساعدة الفورية للمتضررين من الجفاف

فانا – أديس أبابا
14 يناير 2022
قال نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية دمقى مكونن ورئيس اللجنة الوطنية للوقاية والتأهب للكوارث دمقى مكونن ، إنه ينبغي بذل الجهود والعمل لتقديم استجابة سريعة للمواطنين المتضررين من الجفاف في المناطق المختلفة من البلاد .
جاء ذلك خلال عقد اللجنة الوطنية للوقاية من الكوارث والتأهب لها اجتماعًا عاديا حول عملية الاستجابة للكوارث وبعثات إعادة التأهيل للمديرين التنفيذيين الحكوميين .
وأضاف دمقى مكونن إن المجتمعات المتضررة من الجفاف بحاجة إلى استجابة فورية.
وشدد دمقى ، مقارنة بالجهود المنسقة للهيئة التنفيذية لدعم المجتمعات المتضررة من الجفاف ، تحتاج هذه المجتمعات الآن إلى الاستجابة ودعم بشكل أسرع أكثر من الماضي.
وشكر دمقى مجتمع المغتربين على دعمهم في التغلب على الكوارث الطبيعية والتي من صنع الإنسان في البلاد.
ودعا المجتمع الدولي إلى دعم الجهود الجارية لإعادة بناء البلاد.
ومن جانبه ، قال مفوض اللجنة الوطنية للوقاية من الكوارث ، ميتيكو كاسا ، إن جهود الدعم والاستجابة التي بدأتها اللجنة الوطنية والتوجيهات التي حددتها بدأت تظهر بوادر انتعاش على أرض الواقع.
ومع ذلك ، نظرًا للمشاكل المعقدة التي تواجه البلاد ، فإن نقص الدعم من أصحاب المصلحة يخلق تأثيرًا سلبيًا على عملية الدعم والاستجابة الأولية ، على حد قوله.
وأخيرًا ، وفقًا للمعلومات الواردة من مكتب نائب رئيس الوزراء ، أشارت اللجنة الوطنية للوقاية من الكوارث والتأهب لها إلى أنه سيتم تعزيز الاستجابة الفورية والتنسيق لعملية الاستجابة لحالة لطوارئ هذه.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على

أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCeFqdNxCfm0rNTtu_f90n3g/featured لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.