Fana: At a Speed of Life!

رئيس الوزراء : الجبهة الإرهابية تواصل علناً أعمالها العدائية للشعب

فانا- أديس أبابا
24 يوليو 2021
في رسالة كتبها رئيس الوزراء الدكتور آبي أحمد على صفحته بتويتر باللغة التيغرينية ، صرح رئيس الوزراء أبي أحمد على أن الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية تواصل أعمالها العدائية علنا وتظهر عداوتها للشعب ولا سيما شعب تغراي.
وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن الحكومة الفيدرالية أعلنت وقف إطلاق النار من جانب واحد لأسباب إنسانية في محاولة لتمكين المزارعين في إقليم تغراي لممارسة أعمالهم الزراعية بسلام وتزويدهم بالأسمدة والبذور المختارة والجرارات والتقنيات الزراعية الأخرى.
وكان وقف إطلاق النار الأحادي يهدف أيضا إلى تيسير بيئة سلمية ومواتية للعمليات الإنسانية ، و كل هذا يظهر وبوضوح التزام الحكومة الفيدرالية برفاهية الناس في الإقليم.”
وعملت الحكومة الفيدرالية على مدار الساعة لإعادة بناء البنية التحتية التي دمرتها الجماعة الإرهابية واستئناف الخدمات الأساسية بما في ذلك خدمات النقل والإتصالات والكهرباء والخدمات المصرفية في الإقليم بميزانية تبلغ مليارات من البر الإثيوبي لمساعدة الناس على العودة إلى الحياة الطبيعية.
وأضاف رئيس الوزراء إن الجماعة الإرهابية قامت بعرقلة كل جهود الحكومة الفيدرالية ووضعت السكان في الإقليم في وضع بائس وذلك بعرقلة العمليات الإنسانية والزراعية وتجنيد الأطفال وإشراكهم في الحرب التي تشن ضد المدنيين.
وتابع رئيس الوزراء بشكل عام ، كشفت الجماعة الإرهابية بوضوح حقيقة أنه العدو الوحيد لشعب تغراي من خلال جميع الفظائع التي ترتكبها.
كما دعا الشعب وجميع أصحاب المصلحة إلى دعم جهود الحكومة الفيدرالية لإعادة الإقليم إلى وضعه الطبيعي.
May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎4 رئیس الوزراء الجبهة الإرهابية تواصل علناً أعمالها العدائية للشعب FB عربي @FBC www.fanabc.com/arabic‎'‎‎
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.