Fana: At a Speed of Life!

رئيس كينيا يعود إلى أرض الوطن بعد انتهاء زيارته لإثيوبيا

فانا – أديس أبابا

9 يونيو 2021

عاد الرئيس الكيني أوهورو كينياتا ، إلى أرض الوطن، مساء يوم أمس، بعد انتهاء زيارته الرسمية  استمرت ليوم واحد إلى إثيوبيا.

وحضر رئيس الوزراء أبي أحمد والرئيس أوهورو كينياتا حفل مراسم إصدار رخصة اتصالات لشركة “سفاري كوم” الكينية التي فازت برخصة تشغيل إتصال الهاتف المحمول في إثيوبيا ضمن مجموعة “جلوبال بارتنر شيب”.

كما شارك قادة البلدين في برنامج مشترك لزراعة الأشجار في حديقة إنطوطو. وهو جزء من مبادرة البصمة الخضراء لرئيس الوزراء الإثيوبي الدكتور أبي أحمد.

وصل أوهورو كينياتا، يوم أمس الثلاثاء إلى أديس أبابا في زيارة رسمية تستغرق يومًا واحدًا ، وخلال الزيارة إلتقي خلالها رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، لبحث العلاقات الثنائية والقضايا ذات الإهتمام المشترك بالمنطقة .

وكان في إستقبال الرئيس الكيني، لدى وصوله مطار أديس أبابا، رئيس الوزراء آبي أحمد ، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين بالبلاد، وفق الخارجية الإثيوبية.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.