Fana: At a Speed of Life!

شرطة أديس أبابا تعلن إغلاق الشوارع مؤقتًا بمناسبة عيد الفطر

فانا – أديس أبابا

12 مايو 2021

أعلنت مفوضية شرطة أديس أبابا ، اليوم الأربعاء، إغلاقًا مؤقتًا يوم غد لبعض الشوارع المدينة خلال صلاة عيد الفطر المبارك في استاد أديس أبابا سيستمر إغلاق الطرق حتى اكتمال صلاة العيد.

وبناءً على ذلك ، قالت الشرطة إن الشوارع من حي 22 إلى ميدان الثورة (مسقل) ، من ساحة وللو سيفر إلى ميدان الثورة (مسقل) ، من سينما أغونا إلى ميدان الثورة (مسقل) ، من مسقل فلاور إلى ميدان الثورة (مسقل) ، من كوكاكولا عبر المحكمة العليا إلى ميدان الثورة (مسقل) ، من بربري بريندا عبر مركز الشرطة الخامس السابق. سيتم إغلاق مركز الشرطة إلى ميدان الثورة (مسقل) حتى نهاية صلاة العيد في استاد أديس أبابا.

وعلاوة على ذلك ، سيتم إغلاق الشوارع من شرطة الفرسان السابقة عبر حي غيجا إلى مركز الشرطة الخامس ، من حي تكلهايمانوت إلى غوما قوطبا ، من أطلس إلى كنيسة قديس أورائيل ، من الساعة 5:30 صباحًا ، حسبما أشارت الشرطة.

وحثت الشرطة السائقين على البحث عن طرق بديلة حتى فترة انتهاء الصلاة. مؤكدةً أنه يُمنع الوقوف على الطرق لساعات قصيرة أو طويلة.

وقدمت الشرطة أطيب تمنياتها للمسلمين بعيد الفطر ، وحثت المجتمع على الاتصال على الرقم 011-1-11-01-11 أو الخط الهاتفي المجاني رقم 991 لأي ​​نشاط مشبوه.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.