Fana: At a Speed of Life!

شركة دربا للأسمنت توقع عقدا مع سينوما الصينية

فانا – أديس أبابا

25 نوفمبر 2022

 أعلنت شركة ديربا للأسمنت ميدروك، أمس الخميس، عن توقيعها عقدا بقيمة 282 مليون دولار مع شركة سينوما الصينية للعمل معًا في مشروع توسعة مصنع أسمنت ديربانن وزيادة الطاقة الإنتاجية اليومية للمصنع إلى 150 ألف قنطار.

وأضافت الشركة في البيان الصحفي الذي حصلت مؤسسة فانا الإعلامية على نسخة منه إن الطاقة الإنتاجية المستهدفة للمصنع، 80 ألف قنطار من الأسمنت يوميًا بميزانية تبلغ 282 مليون دولار أمريكي.

كما جاء خلال اتفاقية التوسع أن المصنع يساهم في تلبية الطلب على الأسمنت في البلاد، وأشير إلى أن الاتفاقية ستلعب دورًا كبيرًا في حل المشكلات في القطاع.

May be an image of 1 person, standing and suit

وبهذه المناسبة قال وزير المعادن، تاكلى أُوما ، الذي حضر حفل التوقيع ، إن أعمال الإصلاح الاقتصادي المحلي تركز بشكل أساسي على زيادة القطاع الخاص.

وأشار إلى أن الخطوة التوسعية التي اتخذها مصنع دربا – ميدروك للأسمنت مشجعة ، مؤكدا أن الحكومة الإثيوبية وحكومة إقليم أوروميا ستدعمان أيضا أعمال التوسعة.

May be an image of 3 people and people standing

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.