Fana: At a Speed of Life!

عقد منتدى الأعمال الإثيوبي – الأوكراني بحضور 27 شركة أوكرانية

فانا – أديس أبابا

9 أبريل 2021

عُقد منتدى الأعمال الرقمية الإثيوبي – الأوكراني بحضور ممثلين شركات أوكرانية وأعضاء السلك الدبلوماسي من البلدين.

وحضر المنتدى الذي عقد يوم الثلاثاء أكثر من 27 شركة أوكرانية بما في ذلك سفياتوسلاف يوراش ، رئيس مجموعة النواب حول العلاقات البرلمانية الدولية مع إثيوبيا ، وألكسندر بوساك ، القائم بالأعمال الأوكراني في إثيوبيا ، وكاترينا ريزنيكوفا ، قنصل أوكرانيا لدى جمهورية إثيوبيا. جمهورية جيبوتي وداريا زابولوتنيا ، الأمينة العامة لغرفة التجارة الدولية في أوكرانيا وممثلين عن غرفة التجارة الإثيوبية.

ألقت السفيرة مولو سلمون ، سفيرة إثيوبيا غير المقيم لدى أوكرانيا ومقرها في برلين – ألمانيا ، ملاحظات في منتدى الأعمال الإثيوبي – الأوكراني الذي نظمته المجموعة البرلمانية الأوكرانية الإثيوبية وسفارة أوكرانيا في إثيوبيا.

وسلطت السفيرة الضوء على إمكانات إثيوبيا غير المستغلة في تصدير البن والزهور والبقول والبذور الزيتية ، وكذلك الجلود والمنتجات الجلدية إلى أوكرانيا.

وقدمت 13 شركة أوكرانية تعمل في قطاعات الزراعة والتصنيع الزراعي والأدوية والنقل والخدمات اللوجستية منتجاتها.

وبدأت العلاقات الدبلوماسية بين إثيوبيا وأوكرانيا في عام 1905 وكان حجم التجارة بين البلدين يتزايد بالنجاح مع وجود مجال لمزيد من التحسين.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.