Fana: At a Speed of Life!

الإثيوبيون يحققون الميدالية الذهبية في المسابقة العالمية للروبوت في الصين

فانا – أديس أبابا

17 سبتمبر 2021

شارك الطلاب الإثيوبيون الذين يتعلمون في مختلف المؤسسات العليا في الصين في المسابقة العالمية للروبوت في بكين.

ومن بين طلاب الدراسات العليا الإثيوبيين ، فاز “سلامو يسحاق” بالميدالية الذهبية ، بينما تم تكريم أباكوما غيتاتشو وصغاي ألمو بالميدالية الفضية في مسابقة “Tri-Co” للروبوتات وتطبيقات الروبوت.

كما فاز المتسابقان الآخران “يوهانس هايلى مسقل” و”هينوك سيفو” بالميدالية البرونزية في نفس منطقة المسابقة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم عقد المؤتمر العالمي للروبوتات لعام 2021 في مركز ييتشوانغ الدولي للمؤتمرات والمعارض ببكين من 10 إلى 13 سبتمبر الجاري. وفي معرض الروبوتات الذي أقيم في نفس الوقت، تم الكشف عن أحدث الإنجازات في المجال التكنولوجي والصناعي الواحدة تلو الأخرى، لتصبح نافذة مهمة لمراقبة التكنولوجيا المتطورة والتطور الصناعي للروبوتات.

وتماشيا مع مجالات تطبيق الروبوتات، فقد أقامت هذه الدورة من معرض الروبوتات ثلاث مناطق عرض رئيسية: منطقة الروبوتات الصناعية، منطقة روبوتات الخدمات، ومنطقة الروبوتات الخاصة. وقامت أكثر من 110 شركة ومؤسسة بحث علمي بعرض أكثر من 500 منتج في المعرض، بما في ذلك العديد من المنتجات التي تم عرضها لأول مرة.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.