Fana: At a Speed of Life!

كأس العالم 2022.. اليابان يفوز على ألمانيا 2-1 في مفاجأة كبيرة بالمونديال

فانا- أديس أبابا

23 نوفمبر 2022

ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم فيفا، قطر 2022، اليوم، المنتخب الياباني مع نظيره الألماني، في ملعب إستاد خليفة الدولي.

وحقق منتخب اليابان فوزا كبيرا على حساب نظيره منتخب الألماني، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني بهدف واحد على نظيرة الياباني في منافسة قوية من الجانبين، حيث يسعى المنتخب الألماني مبكرًا لتفادي أية مفاجآت من قبل المنتخب الياباني، وذلك بهدف تعزيز حظوظه لتصدر المجموعة قبل المواجهة المرتقبة بينه وبين المنتخب الأسباني، ولكن باءت مجهوداته بالفشل.

وتاريخياً التقى المنتخب الألماني نظيرة الياباني في مباراتين قبل مباراة اليوم، فاز في واحدة، وتعادل في أخرى، وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين فقط.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب ألمانيا حامل لقب مونديال 2014، لم ينضم لمنافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018، من دور المجموعات، بعدما حل في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.