Fana: At a Speed of Life!

لا يزال ترامب محظورا من فيسبوك و مجلس الإدارة يطالب الشركة بالمراجعة

فانا- أديس أبابا
5 مايو 2021
أيد مجلس الرقابة في فيسبوك اليوم الأربعاء تعليق الشركة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، لكنه منح الشركة ستة أشهر لتحديد “استجابة متناسبة” للمضي قدمًا ، وهو حكم قد يوضح كيفية تعامل وسائل التواصل الإجتماعي مع قادة العالم الذين يخالفون القواعد في المستقبل.
وقال الشركة إن مجلس الإدارة فرض بشكل غير لائق تعليقًا غير محدد المدة دون معايير واضحة ، مما تطلب مراجعة الشركة وأنه يجب على فيسبوك تحديد استجابة تتوافق مع القواعد المطبقة على المستخدمين الآخرين للمنصة.
وقال القاضي الفيدرالي السابق مايكل ماكونيل ، الرئيس المشارك لمجلس الرقابة ، خلال مؤتمر صحفي: “ترك فيسبوك التعليق إلى أجل غير مسمى في مكانه وأحال الأمر برمته إلى مجلس الرقابة ، على ما يبدو على أمل أن يفعل المجلس ما لم يفعله”. بعد نشر قرارها اليوم.
حيث حظر فيسبوك إلى أجل غير مسمى وصول ترامب إلى حساباته على فيسبوك و انستاقرام بسبب مخاوف من مزيد من الاضطرابات العنيفة في أعقاب اقتحام مؤيدي الرئيس السابق لمبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير.
المصدر: رويرترز
يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.