Fana: At a Speed of Life!

مؤسسة “الإمارات للإتصالات” تعرب عن رغبتها بالاستثمار في إثيوبيا

فانا – أديس أبابا

23 مايو 2023

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن رغبتها في المشاركة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  في إثيوبيا.

جاء ذلك خلال اجتماع إفتراضي عقده وزير الدولة للشؤون المالية، الدكتور إيوب تكالن مع  رئيس مجموعة اتصالات الاماراتية، حاتم دويدار .

وخلال لقاء عبر الانترنت بين الجانبين، أعرب حاتم دويدار عن اهتمام مؤسسة “الإمارات للاتصالات” بدخول سوق الاتصالات الأثيوبية.

كما أكد دويدار أن المؤسسة مستعدة للعمل مع الحكومة الإثيوبية والجهات الفاعلة في قطاع الإتصالات لمعرفة الفرص المتاحة في هذا القطاع، وفقاً لوزارة المالية الإثيوبية.

وأشارت الوزارة إلى أن الجانبان اتفقا على مواصلة المحادثات والمشاورات في أديس أبابا في الأسابيع المقبلة.

جدير بالذكر أن مؤسسة اتصالات هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم، وإحدى أكبر شركات الاتصالات في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتتخذ المؤسسة من من العاصمة “أبوظبي” مقراً رئيساً لها.

وتعمل اتصالات في 18 سوقاً على امتداد آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدم خدماتها لـ 100 مليون مشترك.

اتصالات مزود شامل لخدمات الهاتف المتحرك والهاتف الثابت وخدمات الانترنت، وتقدم هذه الخدمات للأفراد وقطاع الأعمال وشركات الاتصالات ومزودي خدمات الاتصالات ومزودي خدمات المحتوى الرقمي ومشغلي الهاتف المتحرك. وتعتبر اتصالات حالياً أكبر ناقل للبيانات الصوتية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.