Fana: At a Speed of Life!

مدينة بحردار تستضيف فعالية ترويج الاستثمار لجذب المزيد من المستثمرين

فانا – أديس أبابا

27 نوفمبر 2022

قالت ادارة مدينة بحردار، أمس السبت، إنها افتتحت فعالية ترويج الاستثمار لمجمع بوري للصناعات الزراعية المتكاملة من أجل تسليط الضوء على الفرص التجارية المحتملة في البلاد وجذب المزيد من المستثمرين الأجانب.

وحضر الحفل وزير الصناعة الإثيوبي، ملاكو أليبل ، ورئيس حكومة إقليم أمهرة ، الدكتور يلقال كيفالي ، وعدد من كبار المسؤولين الفيدراليين والإقليميين، بالإضافة إلى المستثمرين المحليين والأجانب المحتملين هذا الحدث الترويجي لاستكشاف فرص الاستثمار في لمجمع بوري للصناعات الزراعية المتكاملة.

وبهذه المناسبة قال وزير الصناعة، إنه على الرغم من الصراع الممتد ، إلا أن إقليم أمهرة تقوم بأنشطة تنموية يمكن اعتبارها نموذجًا للتنمية، مؤكدا أن الوزارة تركز التغلب على الفقر.

وقال إن مجمع الصناعي دبرى برهان وكومبولتشا وبوري لن تخلق فرص عمل للمزارعين والشباب في إقليم أمهرة فحسب ، بل ستلعب أيضًا دورًا مهمًا في تحديث الزراعة وزيادة نقل التكنولوجيا.

وأضاف ملاكو إن الحكومة تستعد لبدء العمل قريبًا من خلال استيراد الموارد اللازمة لحل المشكلة المتعلقة بإمدادات الطاقة.

وقدم نائب مفوض هيئة الاستثمار الإثيوبية، دانئيل تيريسا ، فرصًا وحوافز استثمارية وافرة تقدمها الحكومة للمستثمرين.

 كما أطبع نائب المفوض المشاركين في الحفل، على إصلاحات السياسات التي تم إجراؤها لتسريع مساهمة استثمارات القطاع الخاص في الاقتصاد الأكبر.

 كما أوضح دانئيل أن الحكومة ملتزمة بشدة بالترحيب ودعم المستثمرين الذين يطمحون للانضمام إلى المجمعات الصناعية.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.