Fana: At a Speed of Life!

مركز فانا للتدريب يحصل على رخصة لتقديم دورات تدريبية قصيرة

فانا – أديس أبابا

14 أكتوبر 2021

حصلت مؤسسة فانا الإعلامية للتدريب على رخصة لتقديم دورات تدريبية قصيرة، من قبل هيئة إدارة جودة التعليم والتدريب وتقييم المؤهلات المهنية بإدارة مدينة أديس أبابا.

ويشار إلى أن مركز التدريب أنهى استعداده خلال العامين الماضيين لتقديم التدريب في مجال الصحافة والاتصال.

وقامت مديرة إدارة الاعتماد والتجديد لمؤسسات التعليم والتدريب بالهيئة ،السيدة أينأببا سرغو ، بتسليم الشهادة إلى الرئيس التنفيذي لمؤسسة فانا الإعلامية ، السيد أدماسو دامطو.

وفي حديثها بهذه المناسبة ، قالت السيدة أينأببا : إن إنشاء مركز التدريب من قبل مؤسسة فانا له أهمية خاصة لصناعة الإعلام في البلاد ، متمنية النجاح للمركز.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة فانا الإعلامية، السيد أدماسو دامطو : “عندما أنشأنا مركز التدريب ، كان هدفنا هو جعل مهنة الإعلام قائمة على المعرفة، مضيفاً إن حصولنا على هذه الرخصة سيضع الأساس لنا للوفاء بمسؤولياتنا بالشكل الصحيح.

ودعا السيد أدماسو دامطو المؤسسات الأخرى إلى العمل مع مؤسسة فانا الإعلامية.

وأشار إلى أن الدورات التدريبية القصيرة تغطي 19 مجالاً في تكنولوجيا الإعلام والإتصالات والعلاقات العامة والتسويق والتمويل والإداري والمهن ذات الصلة.

وبدوره أوضح المدير العام لمركز التدريب السيد أبراهام هايلي، أن مركز التدريب تم تجهيزه بالمعدات والقوى العاملة وتصميم المناهج وتعيين المدربين وتسهيل مساحة التدريب ، مضيفا أن الاستعدادات جارية لاستقبال المتدربين.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.