Fana: At a Speed of Life!

وَفدٌ من شركة (بوينج) يبحث مع المفوضية فرص الاستثمار بإثيوبيا

فانا – أديس أبابا

8 يونيو 2021

بحثت السيدة ليليسي نمي، مفوضة مفوضية الاستثمار الإثيوبية، مع وفدٍ من شركة (بوينج) الأمريكية لصناعة الطائرات، مُختلف الفرص الاستثمارية أمام الشركة الأمريكية بالبلاد، والفرص التي سهلت إثيوبيا لقطاع الاستثمار الأجنبي.

أوضحت المفوضة ليليسي نمي لفريق وفد شركة بوينج بقيادة بيرني دن ، رئيس بوينج الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ، الأنشطة التي تقوم بها الحكومة في محاولة لتسهيل المناخ الملائم للمستثمرين الدوليين.

وفقًا لمكتب الاتصالات التابعة لمفوضية الاستثمار الإثيوبية ، كانت المناقشة مثمرة تماشيًا مع استكشاف سبل خلق تعاون مستقبلي في قطاع الاستثمار بين الشركة وإثيوبيا.

 وبوينج هي أكبر شركة مُصنّعة للطائرات التجارية والعسكرية وأنظمة الأمن والفضاء، وأكبرُ المصدّرين في الولايات المتحدة الأمريكية. تدعم الشركة العملاء من الولايات المتحدة والخطوط الجوية والحكومات الحليفة في أكثر من 150 دولة حول العالم.

 

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.