Fana: At a Speed of Life!

أبادولا غمدا: إشراك الأحزاب المتنافسة في المناصب الحكومية يُنهي المأزق السياسي

فانا – أديس أبابا

13 أكتوبر 2021

صرح السيد أبادولا غمدا، الرئيس السابق لمجلس نواب الشعب الإثيوبي، إن إشراك الأحزاب المتنافسة في المناصب الحكومية على جميع المستويات سيغلق الثغرة التي كانت في الماضي ويخلق روح تعاون جديدة.

وبحسب أبادولا غمدا، فإن إدراج أعضاء الأحزاب المتنافسة في المناصب الحكومية على جميع المستويات أدى إلى خلق ثقافة سياسية وإغلاق ملف السياسات المتوترة التي كانت في الماضي والإنتقال إلى حقبة جديدة من التعاون.

وقال: “بأننا ضيعنا الكثير من الأوقات من خلال خلق شيء جديد،  وعلاوة على ذلك، بدلاً من المضي قدمًا والتعاون ، فإن السياسيين يطاردون بعضهم البعض لأسباب مختلفة، وإن الاستثمار والمعرفة سيساعدان في دفع بلدنا إلى الأمام.

وأشار أبادولا إلى أن عملية إشراك الأحزاب المتنافسة والتعبير عن الخلافات في الرأي تختلف عما اعتدنا عليه في الماضي، ومن الواضح أنه لا يمكن دفع البلاد إلى الأمام من خلال الإنفصال، بل من خلال الوحدة والتعاون.

وفقاً لوكالة الصحافة الإثيوبية قال : ” إن تجاربنا السابقة لم تكن من أجل تمهيد الطريق لمستقبل البلاد من خلال المنافسة الشريفة والتفوق أيديولوجيًا ، بل إنها كانت ثقافة سياسية تعتمد على العداوة ضد بعضنا البعض والكراهية ، وإلا فلن تستمر الثقافة السياسية تلك.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.