Fana: At a Speed of Life!

أصبحت الخطوط الجوية الإثيوبية أول شركة طيران أفريقية تجرِّب جواز سفر” IATA”

فانا – أديس أبابا

26 أبريل 2021

بدأت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية تجارب جواز سفر الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا)، وهو تطبيق محمول لمساعدة الركاب على إدارة سفرهم بسهولة وأمان بما يتماشى مع أي متطلبات حكومية لاختبارات أو لقاحات “كوفيد-19”. وأصبحت الشركة ، أول شركة طيران أفريقية تجري تجربة “جواز سفر أياتا” .

 وتعد التجارب خطوة أولى نحو جعل السفر أكثر راحة، وتمكين المسافرين من إدارة الوثائق المتعلقة بـ”كوفيد-19″ رقمياً وبأمان وسلاسة طوال تجربة السفر. وسوف يتمكن المسافرون في المستقبل أيضاً من مشاركة شهادات التطعيم مع السلطات والناقلات الجوية لتسهيل السفر.

ومع استئناف السفر ، يحتاج المسافرون إلى معلومات دقيقة متعلقة بـكوفيد – 19 مثل الاختبار ومتطلبات اللقاح التي تختلف باختلاف البلدان.

وسيتم إجراء التجربة على الرحلات الجوية من أديس أبابا إلى واشنطن العاصمة وتورنتو وكذلك على الرحلات الجوية من لندن وتورنتو إلى أديس أبابا ، اعتبارًا من 25 أبريل 2021.

ولقد أصبحت الإثيوبية رقمية في جميع عملياتها لتجنب الاتصال الجسدي والحد من انتشار ﻓﯾروس ﮐوروﻧﺎ ، والآن ، تشرع في هذه المبادرة التي ستسمح للركاب بالاستمتاع بتجربة طيران لا مثيل لها.

وفيما يتعلق بتجربة  “جواز سفر أياتا” ، قال السيد تولدى غبرماريام، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية: ” تعمل طيران الإثيوبية جاهدةً على جعل السفر آمناً ومريحاً من خلال أحدث مبادراتها، مثل تجارب تطبيق جواز سفر أياتا الرقمي، يسعدنا أن نقدم فرصًا رقمية جديدة لمسافرينا من أجل إعادة تشغيل السفر الجوي بشكل كامل وآمن “.

وأضاف: “سيستمتع عملاؤنا بتجربة سفر أكثر كفاءة وبدون تلامس وأمان مع جواز السفر الرقمي الخاص بهم. بصفتنا شركة طيران أولى في مجال السلامة ، فقد أصبحنا أول شركة طيران أفريقية تتبع مبادرة جواز سفر” IATA” لتسهيل السفر.

وقال السيد نيك كارين ، النائب الأول لرئيس اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) لشؤون المطارات والركاب والشحن والأمن: “تُظهر الخطوط الجوية الإثيوبية مرة أخرى مكانتها القيادية في إفريقيا لتصبح أول شركة طيران تنفذ تجربة مباشرة لـ “جواز سفر أياتا”. ستساعد التجربة على بناء الثقة بين الحكومات والمسافرين بأن تطبيقات الصحة الرقمية يمكن أن تساعد بأمان وسهولة في إعادة تشغيل الطيران”.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.