Fana: At a Speed of Life!

أفراد القيادة الشمالية الغربية : سنواصل تضحياتنا من أجل الوطن الذي قدم فيه أجدادنا الأبطال دمائهم لسيادتها

فانا – أديس أبابا
3 يوليو 2022
قال أفراد من فرقة المشاة الميكانيكة في القيادة الشمالية الغربية إنهم سيواصلون تضحياتهم من أجل وطنهم إثيوبيا والذي قدم فيه الأبطال دمائهم لسيادتها.
وبحسب قائد الفوج الثاني في الفرقة الرائد آلمنو تفّرا ، فإن الجيش الإثيوبي ضليع في مهمته وهدفه ، وهو مبني على الأخلاق العسكرية ليؤدي جميع واجباته وفق قواعده وأنظمته.
وفقًا لقوات الدفاع الإثيوبية ، فإن قيادة وأفراد فرقة المشاة الميكانيكة أكملوا التدريب في العلوم العسكرية والفنون الإخرى لحماية وإحترام سيادة البلاد.
وأكد الرائد آلمنو تفّرا على أن الجيش مستعد أكثر من أي وقت مضى لتدمير القوى الداخلية والخارجية المناهضة للسلام والتي تحاول التعدي على حدود إثيوبيا وتعكير صفو السلام.
ومن جانبه قال نائب قائد الفرقة الميكانيكية في سلاح الجو اللواء مكونّنت درّب ، إن أعضاء الفرقة الميكانيكية تتعاون مع فرقة المشاة لحماية سيادة البلاد ليلا ونهارا.
ومن جانبهم قال أفراد الجيش إنهم مستعدون للقيام بالمهمة في أي وقت ومواصلة التضحيات في سبيل الحفاظ على سيادة وكرامة الوطن .

May be an image of 6 people, military uniform and outdoors

May be an image of 1 person and outdoors

May be an image of 1 person and outdoors

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم

متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com”وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.