Fana: At a Speed of Life!

أكبر لاعب في العالم يترك اليابان لخوض تجربة جديدة بالبرتغال

فانا – أديس أبابا

2 فبراير 2023

سيتابع الأسطورة اليابانية، كايوزوشي ميورا، مسيرته في عالم كرة القدم، بعدما انتقل صاحب الـ55 عاماً، إلى نادي أوليفيرنسي في دوري الدرجة الثانية البرتغالي.

وتستمرّ رحلة كازو في ملاعب كرة القدم مجدداً وهو الذي يعتبر أكبر لاعب محترف في العالم، بحسب ما ذكرته، وسائل إعلام محلية منها “مايس فوتبول”، التي أكدت أنه سيجرى تقديمه مع النادي البرتغالي.

ونجح كايوزوشي ميورا في إتمام انتقاله إلى نادي أوليفرينسي الناشط في دوري الدرجة الثانية البرتغالي قادمًا من نادي يوكوهاما الياباني.

وسيلعب ميورا مع نادي أوليفيرنسي البرتغالي معاراً من ناديه يوكوهاما الذي كان يدافع عن ألوانه منذ 2005، وهو المملوك لمجموعة “أونوديرا” التي استحوذت في عام 2022 على النادي البرتغالي.

ويعد كايوزوشي ميورا واحد من أكبر اللاعبين الذين استمرت مسيرتهم في كرة القدم بشكل احترافي، حيث أن الياباني يبلغ من العمر 55 عامًا في الوقت الحي.

وولد ميورا عام 1967، وبدأت مسيرته أوائل الثمانينيات في كرة القدم البرازيلية، حيث دافع عن ألوان ساو باولو وسانتوس وبالميراس قبل اللعب في اليابان مع عدد من الأندية، مع العلم أنّه كانت لديه تجارب في إيطاليا مع جنوى، ودينامو زغرب الكرواتي.

يُذكر أنّ ميورا دافع عن منتخب بلاده في 91 مباراة وسجل 51 هدفاً، كما كان قد توج بكأس آسيا 1992.

وسبق للمهاجم الياباني اللعب في أندية سانتوس وكوريتيبا في البرازيلي، بالإضافة إلى نادي جنوة في إيطاليا وسيدني الإسترالي وناديي فيسل كوبي ويوكوهاما اليابانيان.

المصدر : وكالات

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.