Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا: أصدرنا تصاريح لـ135منظمة دولية لمساعدة إقليم “تجراي”

فانا- أديس أبابا
24 فبراير 2021
أعلنت وزارة السلام أن الحكومة أنها أعطت الضوء الأخضر لـ 135 منظمة دولية من بينها 11 وسيلة إعلام للوصول إلى إقليم تيغراي.
وقد مُنحت المنظمات الدولية الإذن بالمشاركة في الأعمال الإنسانية ووسائل الإعلام لإجراء التقارير والمهام ذات الصلة حول الوضع في الإقليم.
وبحسب الوزارة ، قدمت الحكومة بالشراكة مع مختلف المنظمات مساعدات إنسانية إلى 3.1 مليون شخص في إقليم تيغراي بناءً على التقييم الذي أجرته اللجنة الوزارية الوطنية للإستجابة للطوارئ.
ولفت إلى أن المستفيدين من تلك المساعدات شمل أيضا 1.8 إثيوبي مدرجين بالفعل في برنامج شبكة الأمان وغيرهم ممن يحتاجون إلى الدعم في تلك المنطقة.
وأعربت وزارة السلام عن امتنانها للمنظمات الوطنية والدولية التي شاركت في جهود إعادة التأهيل والجهود الإنسانية في إقليم تيغراي.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.