Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا: إجمالي عملية البناء في مشروع سد النهضة وصل إلى 90%   

فانا – أديس أبابا

23 مارس 2023

أعلن المكتب الوطني لتنسيق المشاركة العامة في بناء ” سد النهضة” الإثيوبي أن إجمالي عملية بناء مشروع سد النهضة وصل إلى 90%.

جاء ذلك في بيان للمكتب بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لبدء بناء سد النهضة الإثيوبي، حول التقدم المحرز في بناء السد حتى الآن والخطط التي سيتم تنفيذها في المستقبل.

وذكر بيان المكتب الوطني لتنسيق المشاركة العامة في بناء “سد النهضة” الإثيوبي، أن “الإثيوبيين في البلاد وخارجها يدعمون بناء السد من خلال طرق مختلفة لزيادة التبرعات إليه ، بالإضافة إلى مقاومة الضغط الدبلوماسي للسد في المحافل الدولية.

وأشار البيان إلى أنه تم جمع 50 في المائة من ملياري بر من المخطط جمعها في العام الحالي من خلال مبيعات السندات والمعارض الفنية وغيرها من وسائل جمع الأموال.

وذكر البيان أيضاً أن “هناك خطة لتحصيل الدخل من خلال تنظيم فعاليات مختلفة في 25 مارس الجاري في إقليم بني شنقول غومز، ومدينة أسوسا ، بهدف جمع 100 مليون بر إثيوبي، وذلك بمناسبة الذكرى الـ12 على وضع حجر الأساس لسد النهضة”.

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.