Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تتفوق على مدغشقر 4-0 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

فانا- أديس أبابا
25 مارس 2021
المنتخب الإثيوبي – فريق الوالياس يتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط بفارق نقطتين عن فريق الفيلة الذي يواجه النيجر في المباراة الأخرى.
وتراجع مدغشقر إلى المركز الثالث بعد أن تغلب عليه الوالياس ويجب الآن أن يفوز بمباراته الأخيرة في المجموعة ضد النيجر الثلاثاء المقبل.
بحلول الشوط الأول ، كانت إثيوبيا قد تقدمت 4-0 بأهداف من جبراميكائيل أريجاوي وأبو بكر ناصر والقائد جيتانيه كيبيدي. ثم اختتم شميليس كيبيلي الفوز بهدف أخيرقبل أربع دقائق من النهاية.
وقد كسروا الجمود بعد 19 دقيقة عندما سدد جبراميكائيل تسديدة منخفضة من داخل منطقة الجزاء بعد أن اختارها رمضان يوسف.
حيث أخذ المهاجم الكرة بلمسة واحدة لينجرف إلى قدمه اليمنى المفضلة قبل أن يسدد رمية منخفضة ليهزم الحارس.
وخرجت مدغشقر ، التي كانت أحد أبرز الأحداث في كأس الأمم الأخيرة في مصر ، لمحاولة العودة إلى المباراة وكادت أن تستجيب فورًا عندما سارع العائد فانيفا أندرياتسيما بالتسديد إلى اليسار لكن تسديدته اصطدمت بالشباك الجانبية.
وبعيدًا عن الهجمة المرتدة ، بدا أن إثيوبيا حسمت المباراة عندما سجل ناصر الهدف الثالث و تمريرات جميلة داخل منطقة الجزاء من اللاعب سرافيل منقستو داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد ضربة منخفضة بين ساقي الحارس.
وأخيرًا ، وسجل بيكيلي الهدف الرابع قبل أربع دقائق على النهاية .
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.