Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تستضيف المنتدى الأفريقي السابع عشر لحوكمة الإنترنت في عام 2022

فانا – أديس أبابا
7 ديسمبر 2021
أعلنت وزارة الابتكار والتكنولوجيا أن إثيوبيا ستستضيف المنتدى الأفريقي السابع عشر لحوكمة الإنترنت الذي سيعقد في عام 2022.
وناقشت وزيرة الدولة للابتكار والتكنولوجيا ، السيدة حورية علي ، مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لإدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية ليو تشن مين في بولندا ، الاستعدادات للمنتدى الذي سيعقد في إثيوبيا العام المقبل.
وبهذه المناسبة ، أشار ليو تشن إلى أن عقد المنتدى في إثيوبيا سيكون له أهمية قصوى في معالجة الاختناقات و توسيع البنية التحتية للإنترنت والخدمات في إفريقيا وتوفير الحلول لهذه المشاكل.
ومن جانبها ، أعربت وزيرة الدولة حورية علي ، عن أملها في نجاح جهود إفريقيا للاستفادة من التكنولوجيا الرقمية وحل مشاكل بنيتها التحتية و تحقيق نتائج جيدة في هذه القطاع .
وأضافت ، إنه من الممكن تعزيز قطاع التكنولوجيا الرقمية في إفريقيا إذا تم توفير كل الدعم اللازم لدول القارة ، مشيدة بأهمية المنتدى في القيام بذلك.
وحاليا تعقد فعاليات المنتدى السادس عشر لحوكمة الإنترنت الذي تستضيفه مدينة كاتوفيتسه البولندية، ويجمع المنتدى العديد من الأفراد وأصحاب المصلحة لمناقشة السياسات المتعلقة بالإنترنت وفقًا للمعلومات الواردة من وزارة الإبتكار والتكنولوجيا.
ويستمر المنتدى العالمي، الذي انطلق يوم أمس تحت عنوان “الأنترنت المتحد”، حتى ال10 من شهر ديسمبر الجاري، ويشارك فيه عدد كبير من المنظمات والأفراد عبر الحضور الشخصي، أو الاتصال المرئي.
وتشير الأدلة إلى أن 3 مليار شخص في جميع أنحاء العالم لا يتمتعون بإمكانية الوصول إلى خدمات الاتصالات والإنترنت.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على

أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.