Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تستفيد من مرافق سلسلة التبريد لجلب اللقاحات إلى إفريقيا

فانا- أديس أبابا

9 فبراير 2021

تتصدر الخطوط الجوية الإثيوبية بين شركات الطيران الإفريقية من خلال نقل الجرعات الأولى من لقاح فيروس كورونا في القارة ، والتي وصلت على متن رحلة شحن من بكين إلى أديس أبابا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكانت الرحلة تتويجًا للإستثمارات الكبيرة التي قامت بها إثيوبيا في مرافق النقل الصيدلانية والتحكم في درجة الحرارة ، وفقًا لشركة Airline Weekly.
وقد قامت شركة النقل بتشغيل رحلة شحن من بكين إلى أديس أبابا مع اللقاحات في طريقها إلى نجامينا ، عاصمة تشاد ، وتحمل جرعات من لقاح كورونا سينوفاك الصيني.
حيث استثمرت الخطوط الجوية الإثيوبية العام الماضي في Pharma Wing ، وهي منشأة يمكن التحكم في درجة حرارتها وقادرة على التعامل مع التخزين البارد والنقل المحلي.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية تيولدي جيبريماريام: “سنكرر النجاح الملحوظ والمعترف به عالميًا في قيادة التسليم السريع لمعدات الحماية الشخصية قبل بضعة أشهر بسرعة تسليم مماثلة ، والتعامل الأحترافي معها والحفاظ على سلسلة التبريد أثناء توزيع اللقاح العالمي”. بالوضع الحالي.
وأضاف “على الرغم من الوضع الكئيب الذي يعاني منه العالم ، نشعر بالإرتياح من المساهمة الصغيرة التي نقدمها للحد من المزيد من الخسائر في الأرواح من خلال نقل الإمدادات الطبية الحيوية حيث تشتد الحاجة إليها.”

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.