Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا تعلن استهداف مراكز تدريب واللوجستية لـ”جبهة تحرير تغراي”

فانا – أديس أبابا

9 نوفمبر 2021

أعلنت إثيوبيا، مساء أمس، شن غارة جوية على مركز لتدريب قوات الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية والمراكز اللوجستية في أردا باتا وحجي ميدا.

وقال مكتب الاتصال الحكومي الإثيوبي الفيدرالي، في بيان، إن الغارات الجوية التي نفذتها القوات الجوية التابعة لقوات الدفاع الوطنية الإثيوبية يوم الاثنين بشكل جيد منشآت تدريب تابعة للجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية في الأجزاء الشمالية من البلاد.

وفي الضربة الجوية الأولى ، قصفت القوات الجوية الإثيوبية في أريدا باتا بمنطقة رايا في إقليم تغراي، وهي مركز تدريب عسكري للجماعة الإرهابية، وذكرت مكتب الاتصال الحكومي أن أعدادًا كبيرة من المجندين غير الشرعيين يتلقون تدريبات عسكرية في المركز لمهام إرهابية.

وكان الهدف الآخر في كيليوا أو حاجي ميدى، وهو موقع استراتيجي بين شمال وللُّو وإقليم عفر،  تعرضت لضربة جوية استهدفت مركز تدريب الجماعات الإرهابية ، ومركزًا لوجستيًا ، وقوة الدعم التابعة للجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.