Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا: تم جمع أكثر من 518 مليون بر من سكان العاصمة لبناء سد النهضة

فانا – أديس أبابا

10 أبريل 2023

أعلن  مكتب تنسيق المشاركة العامة لبناء سد النهضة (هيئة حكومية) في أديس أبابا، عن جمع نحو 518 مليون بر إثيوبي خلال الأشهر التسعة الماضية من قبل سكان العاصمة لاستكمال بناء سد النهضة الإثيوبي.

وتم تنفيذ العديد من أعمال التنمية، أمس الأحد في ضاحية يكا بأديس أبابا ، بمناسبة الذكرى الـ12 على وضع حجر الأساس لسد النهضة”.

وذكر مدير المكتب ، السيد مسكر نغاش، الذي حضر البرنامج في رسالته أن دعم وتعاون سكان مدينة أديس أبابا مستمران في التعزيز لإنجاح بناء سد النهضة.

وأشار مسكر إلى إنه “تم تحصيل 4.4 مليار بر من سكان العاصمة منذ أن بدأ بناء السد حتى الآن.

وقال المدير، إنه تم جمع 518 مليون بر إثيوبي من سكان العاصمة بمختلف مستوياتهم خلال الأشهر التسعة الماضية في السنة المالية الحالية ، بهدف إكمال بناء سد النهضة الإثيوبي.

من جانبها قالة نائبة المدير التنفيذي لضاحية يكا، صحاي كيبامو، أن ” تعزيز ودعم الإثيوبين لإستكمال بناء سد النهضة مازال مستمراً من خلال طرق مختلفة لزيادة التبرعات إليه منذ وضع حجر الأساس للسد “.

وأكدت كيبامو، إن مساهمات ومواصلة الدعم والمساندة المجتمع لسد النهضة في الضاحية مستمرة حتى الانتهاء من أعمال البناء، مشيرةً إلى إنه تم جمع أكثر من 40 مليون بر من السكان في الأشهر التسعة الماضية وحدها.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.