Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا والصين تبحثان سبل تعزيز التعاون في التكنولوجيا

فانا – أديس أبابا

25 فبراير 2021

استقبل وزير الابتكار والتكنولوجيا الإثيوبي الدكتور أبرهام بيلاي يوم أمس في مكتبه السفير الصيني لدى إثيوبيا ، تشاو تشي يوان.

وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية والفرص المتاحة لدعم التعاون وتطويرها بما يخدم مصلحة البلدين ، بما في ذلك التعاون في مجالات الابتكار والتكنولوجيا.

وشدد الدكتور أبراهام على الحاجة إلى زيادة تعزيز العلاقات طويلة الأمد بين البلدين، وشكر الصين على دعمها وإرساء الأساس لإثيوبيا لإطلاق أول قمر صناعي لها في الفضاء.

ومن جهته قال السفير الصيني إن بلاده ستواصل تقديم الدعم اللازم لإثيوبيا في مجالات التكنولوجيا ، بما في ذلك تكنولوجيا الفضاء ، والطب التقليدي ، وتطوير المجمعات الصناعية ، والتجارة الإلكترونية.

وأن اللقاء كان مناسبة لإستكشاف خلالها إلى سير التعاون بين إثيوبيا والصين في مجالات أخرى مؤكدين الحرص والاستعداد للعمل في اتجاه دعم تطويره وتنويعه خدمة للمصلحة المشتركة بين البلدين.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.