Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا واليابان يبحثان تعزيز التعاون في مجالات تجارية واستثمارية

فانا – أديس أبابا

5 ديسمبر 2022

بحث سفير إثيوبيا لدى اليابان ، تفيرا ديريب، في مقر السفارة مع ممثلي ورؤساء 13 شركة يابانية ، سبل التعاون المشترك في مجالات تجارية واستثمارية بين البلدين.

بحسب سفارة إثيوبيا لدى اليابان ، ناقش الجانبان خلال اللقاء الذي حضره ممثلين من 13 شركة مختلفة تعمل في مجالات الطاقة والبناء والمعالجة الزراعية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية، وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى أهم المزايا والحوافز الاستثمارية الجاذبة والمنافسة للمستثمرين في البلدين.

كما أطلع السفير الحضور على الفرص الاستثمارية والقوانين والحوافز والأولويات والبنية التحتية لإثيوبيا، مشيراً الى ان إثيوبيا واليابان تتمتعان بعلاقات دبلوماسية طويلة الأمد بينهما.

ودعا السفير الشركات اليابانية إلى الاستثمار في إثيوبيا، لاسيما وأنها وجهة إستثمارية واعدة.

ومن جانبهم، أعرب ممثلو الشركات اليابانية عن تقديرهم للمعلومات القيمة التي قدمها السفير حول خيارات الاستثمار في إثيوبيا، مشيرين إلى أنهم اختاروا إثيوبيا وجهة استثمارية محتملة لهم.

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.