Fana: At a Speed of Life!

إثيوبيا وصندوق النقد الدولي يتوصلان إلى اتفاق بشأن تدابير السياسة

فانا – أديس أبابا

24 فبراير 2021

توصلت إثيوبيا وصندوق النقد الدولي إلى اتفاق على مستوى الموظفين بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج الصندوق الخاص بالأمة.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي وافق على ترتيب تمويل بقيمة 2.9 مليار دولار لإثيوبيا في ديسمبر 2019.

وجاء الاتفاق بعد مناقشة افتراضية عقدت بين السلطات الإثيوبية وفريق عمل من صندوق النقد الدولي بقيادة سونالي جين شاندرا ، نائب رئيس القسم في إدارة آسيا والمحيط الهادئ بصندوق النقد الدولي.

ومن الجانب الإثيوبي ، شارك في المناقشة وزير المالية السيد أحمد شيدي ، ومحافظ البنك الوطني الإثيوبي ، والدكتور يناجر ديسي ، ووزير الدولة للمالية ، الدكتور أيوب تيكالين ، ومسؤولون حكوميون آخرون وممثلون عن القطاع الخاص. .

وفي بيان صدر في ختام المهمة ، قال جين شاندرا: “توصلت السلطات الإثيوبية وفريق صندوق النقد الدولي إلى اتفاق على مستوى الموظفين بشأن إجراءات السياسة لاستكمال المراجعتين الأولى والثانية بموجب ترتيبات التسهيل الائتماني الممدد (ECF) وتسهيل الصندوق الممدد (EFF).

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.