Fana: At a Speed of Life!

“إيثيوتيليكوم” تستعرض تفاصيل أعمال صيانة شبكات خطوط خدمة الاتصالات

فانا – أديس أبابا

2 ديسمبر 2022

صرحت الرئيسة التنفيذية لشركة الإتصالات الإثيوبية، (إيثيوتيليكوم) فريهيوت تامرو، أن شبكات خطوط خدمة الاتصالات في إقليم تغراي قيد أعمال الصيانة المستمرة، تحديداً في موقع الشبكة الأساسية بمدينة شيري.

وأوضحت، فريهيوت خلال لقاء حصري مع مؤسسة فانا الإعلامية، إن البنى التحتية للاتصالات التي دمرتها الحرب في جميع المناطق التي يمكن الوصول إليها، يتم حالياً إصلاحها بأقصى الجهود، مؤكدة أنه أستعادت عدة بلدات في إقليم تغراي خدمة الإتصالات بعد أعمال الصيانة كبلدة مايتسبري وألاماطا وكورم وأدي- أرقيي.

وأشارت الرئيسة التنفيذية لشركة الإتصالات الإثيوبية، إلى أن موقع الشبكة الأساسية في مدينة شيري الذي توقف عن الخدمة لمدة عامين، أعيد تجهيزه بجميع المعدات والأجهزة اللازمة، مضيفةً أن أقصى الجهود جارية لاستعادة خدمة الاتصالات في جميع أنحاء الإقليم، بما في ذلك بلدتي أكسوم وعدوا.

كما أشارت الى أنه تم إصلاح 266 كيلومترًا من الكابلات الإلكترونية ، ولم يتبق سوى 6 كيلومترات للانتهاء الكامل من أعمال الصيانة في مدينة شيري.

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.