Fana: At a Speed of Life!

إيثيو تيليكوم توقع مذكرة تفاهم مع إدارة مدينة أديس أبابا لبناء البنية التحتية

فانا – أديس أبابا

6 يونيو 2023

وقعت شركة “إيثيو تيليكوم”  الحكومية للاتصالات، اتفاقية إنشاء البنية التحتية كجزء من مشروع مدينة أديس أبابا الذكية.

وفقًا للاتفاقية ، ستنفذ “إيثيو تيليكوم تطوير البنية التحتية لشبكة واسعة النطاق  والتي ستمكن المكاتب المختلفة في المدينة ومقدمي الخدمات من الاتصال بسهولة بمركز البيانات الرئيسي.

جدير بالذكر أن تطوير البنية التحتية لشبكة المنطقة الواسعة سيحسن من سرعة الاتصال ويوصلها إلى إدارة المدينة من خلال ربطها بسرعة عالية جدًا وجودة اتصال الألياف الضوئية تتراوح من 1 جيجا بايت إلى 100 جيجا بايت.

وأشار مراسل مؤسسسة فانا الإعلامية إلى أن المشاريع التي تنفذها إدارة المدينة بالتعاون مع شركة “إيثيو تيليكوم”  لتحقيق برنامج مدينة أديس أبابا الذكية ، وهو مناسب لأديس أبابا ، عاصمة إفريقيا ومقر العديد من المؤسسات الدولية.

وستقوم إدارة المدينة بمعالجة الطلب المتزايد باستمرار على مخاوف أمن البيانات والتكنولوجيا ، من خلال ربط المدن الفرعية والمناطق بالتكنولوجيا لتقديم الخدمات التي تعتبر مهمة للغاية وفي الوقت نفسه في الوقت الفعلي.

وستساهم الإتفاقية، بشكل كبير في جعل المدينة مركزًا تكنولوجيًا من خلال توفيرها لسكان المدينة ، وزيادة كفاءة الأداء وتقديم الخدمات وتحديث نمط حياة السكان.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.