Fana: At a Speed of Life!

الأحزاب السياسية المتنافسة تنضم إلى حركة “الظرف الأبيض إلى البيت الأبيض”

فانا – أديس أبابا
16 سبتمبر 2021
انضمت الأطراف المتنافسة إلى حركة “الظرف الأبيض إلى البيت الأبيض” ووقعت على عريضة تهدف إلى توضيح الولايات المتحدة وبقية العالم بشأن الحقائق على الأرض في إثيوبيا.
وقال رؤساء الأحزاب السياسية إن المشاركة في الحركة مرتبطة بأداء مسؤوليات المواطنة.
وأضاف  الرؤساء المنضمون للحركة “الظرف الأبيض إلى البيت الأبيض” أن الحركة سيكون لها أهمية لا غنى عنها في مواجهة التقارير المتحيزة للعديد من وسائل الإعلام والمنظمات الدولية فيما يتعلق بالوضع الحالي في إثيوبيا.
ويجب على الإثيوبيين أن يقفوا في انسجام لفضح مكائد العالم الإرهابية للجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية لتفكيك إثيوبيا وتعطيل السلام والأمن في المنطقة ككل.
ووقع رئيس المجلس المشترك للأحزاب السياسية في إثيوبيا ، والدكتورة راهيل بافي رئيسة المجلس  المشترك للأحزاب السياسية وسياسيون مخضرمون من بينهم ماموشيت أمارا ، والبروفيسور بينى بيطروس وموسى أدم ، على عريضة يمثلون أحزابهم.
وجدير بالذكر أن حركة الشباب الوطنية التي تهدف إلى كشف مؤامرة الجبهة الشعبية لتحرير تغراي الإرهابية لتفكيك البلاد انطلقت رسمياً يوم الاثنين الماضي على المستوى الوطني، ومن المتوقع أن يشارك حوالي 5 ملايين شاب في الحملة في جميع أنحاء البلاد والتي ستقام حتى 25 سبتمبر 2021، وفقا لوكالة الأنباء الإثيوبية.

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على

أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.